أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاعلان عن تبديل وحدات المغاوير في حرس الثورة الاسلامية الى وحدات خاصة لحماية الحدود

الاعلان عن تبديل وحدات المغاوير في حرس الثورة الاسلامية الى وحدات خاصة لحماية الحدود

قال نائب قائد القوات البرية في حرس الثورة الاسلامية العميد عبدالله عراقي ٫ تبديل وحدات المغاوير في حرس الثورة الاسلامية الى وحدات “خاصة” لتتولي مهمة حماية امن البلاد ومنها الحدود الشرقية والشمالية الشرقية والشمالية الغربية .

واشار العميد عبدالله عراقي في تصريح لوكالة تسنيم الدولية للانباء الى ان القوات البرية في حرس الثورة الاسلامية تتولى دائما الى جانب جميع القوات المسلحة مهمة الدفاع عن الامن المستديم في الجمهورية الاسلامية الايرانية، قائلا، وفق المهام التي أوكلت الى القوات البرية في حرس الثورة الاسلامية، فإن مهمة التواجد في الحدود الجنوبية الشرقية والشمالية الشرقية والشمالية الغربية وجزء من الجهة الجنوبية الغربية قد أوكل الينا.
وتابع، وعلى هذا سيتم تبديل قواتنا وألوية المغاوير لدينا الى قوات “الرد السريع” وقوات خاصة قادرة على تنفيذ عمليات في اي نقطة من البلاد في وقت قصير وبشكل منظم وجهوزية تامة وفي اقل من 24 ساعة.
وشدد العميد عراقي على ان القوات البرية تمكنت من الاقتراب من اهدافها عبر تعزيز الجاهزية القتالية، قائلا، ان تحسين النوعية لايزال مستمر لان النوعية ليس لها حدود.
وأضاف العميد عراقي، بالنظر الى الجاهزية التي تتمتع بها القوات البرية في حرس الثورة الاسلامية، فإننا نمتلك قوات “الرد السريع” التي كانت في البداية قوات مغاوير ولكن منذ عام تقرر انطلاقا من الاهداف التي حددها قائد الثورة، تبديل وحدات المغاوير في حرس الثورة الاسلامية الى وحدات “خاصة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *