أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مواقع التواصل الاجتماعي السلفية الوهابية تقر بمقتل الارهابي ابو عمر الالماني

مواقع التواصل الاجتماعي السلفية الوهابية تقر بمقتل الارهابي ابو عمر الالماني

تناقلت وسائل اعلام تابعة للتيارات السلفية الوهابية ٫ نبآ مقتل الارهابي أبو عمر الألماني خلال معارك على أطراف مدينة الطبقة في ريف الرقة.

وحسب تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي للسلفيين الوهابين ٫ فقد قتل أبو عمر الألماني خلال معارك على أطراف مدينة الطبقة في ريف الرقة، واكدت مصادر إعلامية كردية مقربة من قوات سوريا الديمقراطية.
والمدعو أبو عمر الألماني ولد باسم يامين ا.ز.، وكان يسكن سابقا في بلدة كونيكزفنتر قرب مدينة بون. وهو من مواليد مدينة شتوتغارت عام 1986.
وكان موقع صحيفة “جنرال انتزايغر” في مدينة بون قد نقل أن يامين. ا . ز، عمل في مؤسسة الاتصالات الألمانية في بون.
وقالت مصادر إعلامية مقربة من قوات “سوريا الديمقراطية” لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن ” أمير في تنظيم داعش يحمل الجنسية الألمانية ويدعى أبو عمر الألماني، وعددا من عناصر التنظيم قتلوا يوم السبت الماضي (25 آذار/ مارس 2017) خلال معارك مع قوات سوريا الديمقراطية على المدخل الشمالي لسد الفرات شمال مدينة الطبقة”.
ونقل موقع مجلة “شتيرن” الألمانية أن الإرهابي الألماني المدعو أبو عمر الألماني قد ظهر قبل عامين مع أحد إرهابيي “داعش” نمساوي الجنسية وهما ينفذان الإعدام بحق شخصين سوريين. وقال الموقع أنه من المرجح مقتله على يد مقاتلتين من وحدات حماية الشعب الكردي لكن الموقع “أشار إلى أنه لا يمكن التأكد من صحة خبر مقتل أبي عمر الألماني من مصادر مستقلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *