أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الشرطة الاسرائيلية تعلن قتل امراة فلسطينية في القدس بمزاعم محاولتها طعن عناصرها

الشرطة الاسرائيلية تعلن قتل امراة فلسطينية في القدس بمزاعم محاولتها طعن عناصرها

فيما اكد الهلال الاحمر الفلسطيني ان الشرطة الاسرائيلية منعت طواقمها من تقديم العلاج لها ٫ اعلنت الشرطة الاسرائيلية انها قتلت امرأة فلسطينية في القدس ٫ زاعمة انها حاولت طعن عناصر منها”. وأظهر شريط فيديو صورة لامرأة متوسطة العمر ترتدي الأسود وتغطي رأسها ملقاة أرضاً.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية الأربعاء (29 آذار/مارس 2017) إن “امرأة عربية قدمت من داخل البلدة القديمة وخرجت من الباب واتجهت نحو موقع قوات الشرطة وحرس الحدود” مضيفةً أنه بعدما اقتربت منهم ” أخرجت سكيناً وحاولت طعنهم”. وتابعت أن عناصر الشرطة “كانوا على أهبة الاستعداد وكان ردهم سريعاً فاطلقوا الرصاص عليها “.
هذا واكدت مصادر فلسطينية استشهاد امرآة فلسطينية في القدس ولكنها شككت برواية الشرطة الاسرائيلية .

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الفلسطينية سهام راتب نمر (٤٩ عاماً)، وهي والدة الشهيد مصطفى نمر من مخيم شعفاط.

شهيدة
وقالت جمعية “الهلال الأحمر الفلسطيني” (غير حكومية)، إن قوات الاحتلال منعت طواقمها من الاقتراب من المصابة في “باب العامود”، لافتة النظر إلى إسعاف فتاة أخرى تعرضت للضرب في المكان، واصفة إصابتها بـ”الطفيفة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أنا صهيوني.. والسعودية أبدت استعدادها الاعتراف بـ’إسرائيل’

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، إنه يعتبر نفسه “صهيونياً”، زاعماً في الوقت نفسه أنه “قدّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *