أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية تصف الانجازات العسكرية بانها اثارت الرعب في جبهة العدو
قائد الثورة الاسلامية يستعرض القوات النخبوية

هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية تصف الانجازات العسكرية بانها اثارت الرعب في جبهة العدو

اكدت هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية ٫ ان التطور الكبير و المذهل للقطاع الدفاعي والعسكري في البلاد قد اثار الرعب في جبهة العدو وارتياحا لدى الشعب الايراني.

جاء ذلك في بيان لهيئة الاركان العامة للقوات المسلحة ٫ الذي صدر بمناسبة الذكرى السنوية ليوم تصويت الشعب الايراني لصالح تاسيس نظام الجمهورية الاسامية الايرانية (بنسبة 98,2 بالمائة ) الى التطور الكبير و المذهل للقطاع الدفاعي والعسكري في البلاد مبينا بانه يشكل فخرا وعزا للنظام والشعب الايراني.
واعتبر البيان ان تعزيز قدرات الجمهورية الاسلامية الايرانية والصحوة الاسلامية و نفوذ المقاومة الاسلامية و انحسار قدرات النظام الهيمنة والتي تعد من الحقائق التي لا يمكن انكارها هي من انجازات الثورة الاسلامية ورهن بالاستراتيجية التي اتخذها ولي الفقية خلال فترتي قيادة
الامام الخميني (رض ) و الامام الخامنئي (مد ظله العالي) ووعي وبصيرة الشعب الايراني والتي ستحقق في المستقبل القريب ارساء قوة الامة الاسلامية وانشاء حضارة اسلامية جديدة في الهندسية السياسية العالمية.
واضاف البيان : ان القطاع الدفاعي والعسكري للجمهورية الاسلامية قد حقق مستوى من الردع بحيث اثار الرعب لدى جبهة العدو والارتياح لدى الشعب الايراني للقدرات الدفاعية للقوات المسلحة الداعية للاطمئنان و الامن المستديم و الشامل على الصعيد الوطني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *