أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / بحرين : محكمة تحكم باعدام اثنين من المواطنين الناشطين سلمياا وسحب الجنسية عن النائب الشيخ حسن عيسى واسقاط الجنسية عنه

بحرين : محكمة تحكم باعدام اثنين من المواطنين الناشطين سلمياا وسحب الجنسية عن النائب الشيخ حسن عيسى واسقاط الجنسية عنه

في سلسلة قرارات القضاء البحريني المسيسة والخاضعة لارادة الحاكم الذي يستخدم القضاء والمحاكم وسيلة للبطش في المعارضة و الناشطين السلميين ٫ اكدت مصادر المعارضة البحرانية ان محكمة في المنامة اصدرت حكما باعدام اثنين من المواطنين وبسجن النائب السابق الشيخ حسن عيسى 10 سنوات واسقاط جنسيته.

واضافت المصادر : ان محاكم النظام البحريني اصدرت حكما ايضا باعدام اثنين من المواطنين واسقاط الجنسية عن 8 آخرين.
وكانت محكمة الاستئناف العليا قد ايدت في الأمس حكم “أول درجة” بسجن 3 من الناشطين السلميين مستأنفين الحكم ٫ لمدة 3 سنوات وبمعاقبة آخرين لمدة سنتين، بعد توجيه عدد من الاتهامات إليهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النظام السعودي يامر بتعديل المناهج الدراسية في المدارس والجامعات لالغاء كل الفصول الخاصة بعداء اليهود للاسلام ومحاولة اغتيالهم الرسول الاعظم ص

بدا النظام السعودي خطوة اخري للتطبيع وتوقيع اتفاقات الخيانة مع الكيان الصهيوني٫ بعد تعسر عليها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *