أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سوريا / انتحاري وهابي من ” جبهة النصرة ” يفجر نفسه بقائد تنظيم ” داعش ” الوهابي في ” الحسكة ” ابو البرا ء الليبي

انتحاري وهابي من ” جبهة النصرة ” يفجر نفسه بقائد تنظيم ” داعش ” الوهابي في ” الحسكة ” ابو البرا ء الليبي

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لانصار الجماعات الارهابية الوهابية في سوريا ، نبأ مقتل زعيم تنظيم “داعش ” الوهابي في الحسكة أبو البراء الليبي في تفجير انتحاري نفذه عضو في جبهة النصرةالوهابية .

واعلن مصدر سوري مقتل شخصين وأصيب 36 آخرون جراء سقوط 3 قذائف هاون على محيط مدرسة دار السلام في دمشق، وشهدت أحياء أبو رمانة والزبلطاني وحي التجارة والدويلعة سقوط عدد من قذائف الهاون من دون ذكر حصيلة الاصابات.
وعلى صعيد العمليات العسكرية ، دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والجاعات الارهابية في محيط مدينة مورك بريف حماه الشمالي أسفرت عن مقتل عشرات المسلحين. وذكر مصدر أمني عن مقتل أحمد بكري زريق القائد العسكري لكتائب نور الدين زنكي بحي الراموسة بحلب.
كما شن الطيران الحربي السوري غارات على داريا في وقت تتواصل فيه الاشتباكات بين الجيش والارهابيين على جبهة المليحة.
هذا ونجحت الطواقم الهندسية في الجيش السوري ، في إعادة تشغيل محطات الضخ في منطقة الخفسة شرق حلب بعد توقيفها من قبل ارهابيي داعش لأكثر من 20 ساعة وبدأ المياه تضخ للمدينة تدريجياً.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية السورية تدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته لوقف العدوان الاسرائيلي المتكرر على سوريا

ادانت وزارة الخارجية السورية وبشدة العدوان الإرهابي الاسرائيلي الذي استهدف حلب فجر اليوم الجمعة مجددة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *