أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اصابة شخصين برصاص الشرطة بعد تعرض 12 شخصا لاصابات نتيجة عملية دهس قرب البرلمان البريطاني

اصابة شخصين برصاص الشرطة بعد تعرض 12 شخصا لاصابات نتيجة عملية دهس قرب البرلمان البريطاني

قال شهود عيان ان اثنين اصيبا بطلقات البوليس البريطاني يعتقد انهما ضالعين في عملية دهس لاشخص فوق جسر ويستمنستر الموصل للبرلمان البريطاني .

 

وقامت الشرطة البريطانية في الحال باغلاق الطرقات فيما هرعت سيارات الاسعاف لنقل المصابين في عملية دهش متعمدة تمت قبل قليل قرب البرلمان البريطاني حسب شهود عيان وتقارير اعلامية بريطانية .
وتم التاكد بان شرطيا تعرض الي طعنات بسكين .

https://www.youtube.com/watch?v=79bpbLc9BS8
وأوكد نواب بريطانيون إغلاق مبنى البرلمان بعد سماع إطلاق نار أمام المبنى، فيما قال مصور لوكالة “رويترز” إنه شاهد 12 مصابا على الأقل على جسر ويستمنستر قرب البرلمان.
وهرعت عناصر من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى محيط البرلمان وفُرضت حوله طوقا أمنيا. بدورها أكدت الشرطة أنها تتعامل مع الواقعة باعتبارها حادث إطلاق نار.

 

‏لقطة الشاشة ١٤٣٨-٠٦-٢٣ في ٤‎.٣٧‎.٤١ م

 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اجتماع مجلس الوزراء يقرر عدد قرارات من بينها منح اعضاء المنتخب الوطني قطعة ارض وجواز سفر دبلوماسي

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، الجلسة الاعتيادية الرابعة لمجلس الوزراء، جرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *