أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / ايران – مجلس خبراء القيادة : مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية رد مزلزل على تهديدات امريكا

ايران – مجلس خبراء القيادة : مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية رد مزلزل على تهديدات امريكا

أصدر مجلس خبراء القيادة في ايران اليوم الأربعاء بياناً بمناسبة ذكرى يوم 22 بهمن (ذكرى إنتصار الثورة الإسلامية)، أكد فيه ان مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية رد مزلزل على تهديدات امريكا.

وإعتبر البيان الحضور الحماسي والقوي للشعب الإيراني في مسيرات يوم 22 بهمن يوم الجمعة القادم، رداً مزلزلاً على التهديدات الأمريكية الأخيرة.
وجاء في البيان الذي اصدره مجلس خبراء القيادة اليوم الاربعاء: إن الثورة الإسلامية في إيران، على أعتاب الدخول في العام الـ 39 من عمر إنتصارها، حيث أن الوجه الحقيقي والقبيح لأمريكا المجرمة والشيطان الأكبر، آخذ في الظهور يوماً بعد آخر.
وتابع البيان: إن تحقق الوعود الإلهية لمؤسس الثورة الإسلامية المبنية على إنتصار الشعوب المظلومة والمستضعفة على المستبدين والرجعيين في العالم يزداد وضوحاً يوماً بعد يوم.
وأضاف بيان مجلس الخبراء: اليوم الأمواج الهادرة ضد الظلم والقهر للمستضعفين من أبناء الشعوب الإسلامية في البحرين، واليمن ونيجيريا، تعتبر إمتداداً للثورة الإسلامية، وأن هذه الصحوة ضيقت الخناق على أعداء الإسلام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النائب السابق عن كتلة صادقون يدعو الى رفض مشروع مد الانبوب النفط من البصرة الى العقبة في الاردن الذي سيكلف 26 مليار دولار

اتهم عضو كتلة الصادقون النائب السابق حسن سالم، الحكومة الحالية بتنفيذ أوامر أمريكية لافقار الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *