أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حركة حماس تبث فيديو تهدد فيه بشن هجوم صاروخي على المدن الاسرائيلية

حركة حماس تبث فيديو تهدد فيه بشن هجوم صاروخي على المدن الاسرائيلية

بثت حركة “حماس” مقطع فيديو دعائيا جديدا على شبكة الإنترنت، تهدد فيه بشن هجوم صاروخي على مدن إسرائيلية، وذلك ردا على القصف الذي شنته القوات الإسرائيلية مطلع هذا الأسبوع.

ويظهر في مقطع الفيديو وهو عبارة عن فيلم قصير للرسوم المتحركة، تبلغ مدته ثلاث دقائق، انفجارات فوق القدس وتل آبيب ومدن أخرى، وصوت يقول “نتعهد بأن تصل الصواريخ إلى أي مكان تواجدوا فيه”.
وقد نشرت وسائل إعلام إسرائيلية وفلسطينية مقطع الفيديو صباح الأربعاء 8 فبراير/شباط، بعدما انتشر على مواقع الإنترنت مساء الثلاثاء.
وكانت المقاتلات الإسرائيلية قد شنت 19 هجوما جويا على مواقع حركة “حماس” في قطاع غزة الإثنين 6 فبراير/شباط، بعد أن أطلق مسلحون مجهولون صاروخا على جنوب إسرائيل.
وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، إن “حماس” تستخدم مثل هذه اللقطات المصورة خلال الحرب لمنع إسرائيل من شن عمليات عسكرية في قطاع غزة، الخاضع لسيطرة الحركة منذ 2007.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هيئة الحشد تصدر بياناً بشأن حملتها الإغاثية لمتضرري الزلزال في سوريا.

أصدرت هيئة الحشد الشعبي بيانا بشأن حملتها الإغاثية والإنسانية لمتضرري الزلزال في سوريا.وذكر بيان لهيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *