أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / في تراجع ملحوظ .. ادارة ترامب تعلن ان ان قرار نقل السفارة الامريكية الى القدس .. لم يزل في مراحل النقاش الاولى

في تراجع ملحوظ .. ادارة ترامب تعلن ان ان قرار نقل السفارة الامريكية الى القدس .. لم يزل في مراحل النقاش الاولى

في دلالة على وجود خشية وتردد لديه ، وفي ظل معارضة واسعة في العالمين العربي ولاسلامي وتحذيرات سياسيين امريكيين من مغبة الاقدام على نقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس ، أعلن البيت الأبيض أن إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في مراحل النقاش الأولى حول نقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس.

يذكر أن ترامب كان قد وعد في تصريحات عدة خلال حملته الانتخابية بنقل السفارة إلى القدس.

وهذه الخطوة في حال اتخذت ستشكل نقضا لسياسة تاريخية للولايات المتحدة وللمجتمع الدولي، على أن مصير مدينة القدس يجب أن يتحدد من خلال المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية كما نصت على ذلك اتفاقيات التسوية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *