أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / استشهاد 11 مدنيا وجرح 34 اخرين في تفجيرات استهدفت ضواحي بغداد في السويب والنهروان وابوغريب

استشهاد 11 مدنيا وجرح 34 اخرين في تفجيرات استهدفت ضواحي بغداد في السويب والنهروان وابوغريب

اعلن مصدر امني في الداخلية ، استشهاد 11 مدنيا على الأقل وإصابة 34 آخرين بتفجيرات منفصلة نفذها تحالف داعش وفلول نظام صدام البائد ، استهدفت مناطق محيطة بالعاصمة بغداد اليوم الأحد 25 ديسمبر/كانون الأول.

وقال المصدر في تصريح لااعة صوت العراق ، إن كل الهجمات كانت بعبوات ناسفة مستهدفة أسواق تجارية، في مناطق النهروان والسويب وأبو غريب، وجميعها في جنوب وجنوب غرب العاصمة بغداد.
ولم تعلن أي جهة على الفور مسؤوليتها عن الهجمات، ولكن العراق يشهد هجمات يومية بنفذها تحالف داعش وفلول نظام صدام التي توفر حواضن لعناصر داعش الوهابي،في بغداد وحزام بغداد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

روحاني: ترامب تراجع عن تهديداته بعدما نصحه مساعدوه بعدم خوض حرب ضد إيران

قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تراجع عن تهديداته بعدما رأى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *