أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات جهاز مكافحة الارهاب تقتحم حي القدس شرق الموصل

قوات جهاز مكافحة الارهاب تقتحم حي القدس شرق الموصل

اقتحمت قوات جهاز مكافحة الإرهاب العراقي الأحد 25 ديسمبر/كانون الأول حي القدس شرق الموصل، ضمن العملية العسكرية الرئيسية لتحرير المدينة من سيطرة تنظيم “داعش الوهابي ” .

وقال تقرير لـ” اذاعة صوت العراق ” ان الاشتباكات لا تزال تدور مع ارهابيي التنظيم، مع إحراز القوات الأمنية تقدما واضحا، مضيفا أن “القوات تسعى من خلال العملية تحرير حي القدس الذي يتخذه التنظيم الإرهابي كمقر لشن هجمات بالسيارات المفخخة على الأحياء المجاورة”.
هذا وكانت قيادة الشرطة الاتحادية قد اعلنت بوم امس السبت، عن مقتل قياديين اثنين في التنظيم الوهاب الارهابي ، وهما المدعو “أبو أيوب القريشي”، ومسؤول أمن التنظيم في مدينة الموصل المدعو “أبو سيف” بقصف صاروخي استهدف حي القدس وباب الطوب غرب المدينة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وسم #آل_سعود_الشجرة_الخبيثة قائمة “ترند” في العراق

تصدر وسم #آل_سعود_الشجرة_الخبيثة قائمة “ترند” في العراق، وتحدث الناشطون عن ما وصفوها جرائم السعودية وتورطها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *