أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / العميد سلامي يكشف : قدرات ايران الصاروخية باتت عالمية وسترغم الامريكان للالتزام بتعهداتهم

العميد سلامي يكشف : قدرات ايران الصاروخية باتت عالمية وسترغم الامريكان للالتزام بتعهداتهم

حذر نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي بان قدرات ايران الصاروخية باتت عالمية ورادعة يدركها الاعداء جيدا.

وفي تصريح ادلى به للقناة الاولى في التلفزيون الايراني مساء السبت قال العميد سلامي، ان الاميركيين لم يتعلموا لغاية الان كيفية الالتزام بتعهداتهم، لذا فان الطريق الوحيد لجعل الاميركيين والارهابيين يلتزمون بتعهداتهم هو التفوق الميداني.
وقال العمبد سلامي، ان الاميركيين والارهابيين لا يعملون على اساس العدل والانصاف بل يفهمون لغة القوة فقط، وان لغة الاميركيين في المفاوضات هي لغة تمثيلية.
واضاف، يجب ان تكون هنالك قدرة سياسية ودبلوماسية رائدة وان تتمكن الدبلوماسية في الساحة السياسية من استيفاء حقوق الشعب من الاميركيين والتابعين لهم.
يذكر ان ايران كشفت فقط عن صواريخ تصل مداها 2500 كم وتصل الكيان الاسرائيلي ، ولكن تقارير استخباراتية غربية تتوقع امتلاك ايران لصواريخ تصل مداها نحو 5000 كم وتصل وسط اوروبا ، ولكن حتى الان لم تؤكد ايران ذلك .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

زعيم انصار الله عبد الملك الحوثي يحذر من ضربات صاروخية مقبلة باتجاه الرياض وابوظبي

هدد زعيم جماعة “أنصار الله” اليمنية، عبد الملك الحوثي، دول العدوان السعودي الاماراتي بضربات صاروخية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *