أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / بيان انصار ثورة 14 فبراير : المعتصمون لبسوا الاكفان دفاعا عن اية الله عيسى قاسم
بيان حركة انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان انصار ثورة 14 فبراير : المعتصمون لبسوا الاكفان دفاعا عن اية الله عيسى قاسم

اصدرت حركة أنصار ثورة 14 فبراير بيانا اكدت فيه ان المدافعين عن الزعيم الديني الشيعي اية الله الشيخ عيسى قاسم، لبسوا الأكفان وعاهدوا الشيخ ببذل دمائهم دفاعاً عنه ، وندد البيان بإقتحام مرتزقة النظام البحريني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم داعية أبناء الشعب للنزول للدراز والدفاع عنه.

واشار البيان الى اقتحام مرتزقة النظام البحريني المدججين بالسلاح لمدينة الدراز والهجوم على بين آية الله الشيخ عيسى قاسم بعد 184 يوم من محاصرته بمئات السيارات وأطلاق القنابل المسيلة للدموع على المعتصمين في ساحة الإعتصام منوها الى ان المدافعين عن العلامة قاسم، لبسوا الأكفان وعاهدوا الشيخ ببذل دمائهم دفاعاً عنه.
وشدد البيان على ان السلطات البحرينية أخفقت إخفاقاً كبيراً في القضاء على الثورة، وإن مستقبل الثورة مستقبلا مشرق مضيفا: سنرى هزائم المحور الرجعي الصهيوأمريكي، وإننا على أمل أن نرى سقوط الحكم السعودي في الرياض بعد تورطه في إرتكابه جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية في سوريا ولبنان والعراق واليمن والبحرين
وتابع البيان ان حركة أنصار ثورة 14 فبراير ودعما لنداء القوى الثورية تدعو أبناء الشعب البحراني الغيور والثائر للنزول الى الدراز والمناطق المحيطة للدفاع عن آية الله الشيخ عيسى قاسم، الذي تنوي السلطات الظالمة إعتقاله.
وحذر البيان السلطات من مغبة التمادي في تصرفاته الحمقاء مؤكدا ان التمادي في غيه وإستبداده وغطرسته وقبضته الحديدية الإستبدادية سيكلفه ثمنا غاليا، وسيؤدي إقتحامه لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم الى التعجيل في سقوطه، وإن الجماهير ستنبذه في مزابل التاريخ .
وختم البيان : إننا اليوم أمام إنتصارات باهرة لجبهة المقاومة، وهزائم متوالية للرياض وحلفائها في سوريا ولبنان والعراق واليمن، ولذلك فإن آل خليفة أمام مفترق طرق، ولذلك فهم يسعون بكل ما أوتوا من أجل فك الإعتصام عن بيت الشيخ عيسى قاسم تمهيداً لإعتقاله ومحاكمته محاكمة سريعة ومن ثم نفيه خارج البحرين من أجل القضاء على ثورة 14 فبراير.

.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله : مجاهدونا نفذوا كمينا مركبا وهجوما جويا بجنود العدو وتحقيق اصابات دقيقة فيهم

أعلنت المقاومة ‏الإسلامية في لبنان – حزب الله – أنّ مجاهديها أعدّوا كميناً مركباً استهدفوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *