أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اية الله مكارم شيرازي : فاجعة منى واستشهاد الاف الحجاج وصمة عار في جبين نظام ال سعود

اية الله مكارم شيرازي : فاجعة منى واستشهاد الاف الحجاج وصمة عار في جبين نظام ال سعود

قال المرجع الديني آية الله ناصر مكارم شيرازي ان آل سعود لايمكنهم تطهير جبينهم من وصمة عار “فاجعة منى” ومصرع آلاف الحجاج في العام الماضي والتي لن تنسى بالتقادم وان ابناء الامة الاسلامية وذوي الضحايا يلعنون آل سعود لجرائمهم النكراء.

وبحسب وكالة “فارس” فقد اضاف المرجع مكارم شيرازي ، في مقدمة درس فقه الخارج يوم السبت في مدينة قم المقدسة، ان كارثة الحجاج في منى تشكل وصمة عار ايضا على جبين المنظمات الدولية التي تتشدق على الدوام بالدفاع عن حقوق الانسان لكنها لم تبد اي رد فعل تجاه مصرع هؤلاء الحجاج الابرياء.
واشار الى فتاوى مشايخ الوهابية عبيد آل سعود، موضحا، ان هؤلاء يلصقون التهم بالآخرين احيانا واحيانا يعتبرون هذه الكارثة من التقديرات الالهية ويطلقون تصريحات لااساس لها بهدف تبرئة آل سعود من جرائمهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محمد شياع السوداني يستقبل نوابا سابقين وممثلين لقوى سياسية مختلفة

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، على ضرورة التكاتف بين السلطات المختلفة بما يسهم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *