أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اصابة 8 اشخاص في تفجير انتحاري استهدف منطقة الصالحية في بغداد

اصابة 8 اشخاص في تفجير انتحاري استهدف منطقة الصالحية في بغداد

في سلسلة العمليات الارهابية لتحالف داعش – فلول البعثيين من نظام صدام ، أصيب ثمانية أشخاص بجروح السبت، جراء تفجير انتحاري في منطقة الصالحية وسط العاصمة بغداد.

وأفادت مراسل شبكة نهرين نت ، بأن الانتحاري فجر حزامه الناسف في كراج للسيارات، بينما أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن في تصريح لقناة “الحرة” أن القوات الأمنية تمكنت من قتل انتحاري في منطقة العلاوي، وقال إن الحادث لم يسفر إلا عن إصابات “بسيطة” في صفوف المدنيين.
وكانت بغداد قد شهدت الجمعة تفجيرا مزدوجا قرب مول النخيل في شارع فلسطين، أدى إلى مقتل 13 شخصا، حسب آخر حصيلة أكدتها مصادر امنية وطبية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *