أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الحشد الشعبي والقوات الامنية تحاصر 200 ارهابي من داعش وحلفائهم فلول نظام البعث البائد في جزيرة الخالدية

الحشد الشعبي والقوات الامنية تحاصر 200 ارهابي من داعش وحلفائهم فلول نظام البعث البائد في جزيرة الخالدية

اكد قيادي في الحشد الشعبي في الخالدية في الانبار٫ ان قوات الحشد الشعبي تحاصر ما يقارب (200) ارهابي من عناصر تحالف داعش وفلول البعث في مناطق الكرطان والبو كنعان بجزيرة الخالدية .

واضاف القيادي في الحشد الشعبي الذي فضل عدم ذكر اسمه : ان” ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية يحاصرون منذ مساء امس الثلاثاء، مايقارب 200 ارهابيي من عناصر تحالف داعش الوهابي وفول نظام البعث البائد ٫ في مناطق الكرطان والبوكنعان بجزيرة الخالدية التابعة لمحافظة الانبار”. واشار الى ان” هذه المنطقتين هي آخر ما تبقى لداعش في الجزيرة”. وانطلقت في (30 تموز 2016)، عمليات تحرير جزيرة الخالدية شرقي الرمادي بقيادة الحشد الشعبي وبمساندة القطعات الامنية الاخرى.
يذكر ان عمليات تحرير الخالدية تمت في الثلاثين من شهر تموز الماضي واستمرت يومين كاملين اعلن بعدها تحرير جزيرة الخالدية بشكل عام فيما بقيت هناك جيوب ومنازل مفخخة زادت على المائة والثلاثين منزلا اعاقت تقدم القوات الي اطراف الجزيرة في الكرطان والبوكنعان. ومنذ ذلك الوقت وقوات الحشد والجيش والشرطة الاتحادية تواصل تقدمها وتطهير المزارع والبيوت والطرقات وتمكنت من فرض حصار كامل على الارهابيين الذين لجاوا الى مواقع ودشم لهم في البوكنعان والكرطان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *