أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصدر عسكري تركي يعلن مقتل 5 واصابة 7 آخرين اثر هجوم استهدف مركبتهم شرق تركيا

مصدر عسكري تركي يعلن مقتل 5 واصابة 7 آخرين اثر هجوم استهدف مركبتهم شرق تركيا

اعترف مصدر عسكري تركي بمقتل خمسة من الجيش التركي وأصابة 7 آخرين الأربعاء 10 أغسطس/آب إثر هجوم استهدف مركبة عسكرية في إقليم شرناق بجنوب شرق البلاد.

وذكرت وسائل اعلام تركية ٫ أن مسلحين نفذوا تفجيرا خلال مرور مركبة عسكرية بمنطقة ألدير في ولاية شرناق جنوب شرق تركيا .
من جهة ثانية أفادت مصادر تركية بوفاة جندي تركي ثان متأثرا بجروح أصيب بها جراء الهجوم الذي نفذه حزب لعمال الكردستاني أمس الثلاثاء 9 أغسطس/آب بولاية دياربكر جنوب شرقي البلاد.
وكانت اشتباكات وقعت بين قوات الأمن التركية وعناصر من حزب العمال الكردستاني أمس الثلاثاء في منطقة ليجه – قولب، عقب إطلاق المسلحين النار على قوات الأمن، ما أدى إلى مقتل جندي وإصابة 3 آخرين بجروح.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عملية نوعية تستهدف مقرا للموساد الاسرائيلي في اربيل وقتل وجميع ضباط الموسادد فيه

كشفت مصادر المقاومة في العراق ٫ عن تنفيذ عملية نوعية اليوم الثلاثاء استهدفت مكتب للرصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *