أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مواقع التواصل الاجتماعي المقربة للجماعات الارهابية تؤكد مقتل 167 ارهابيا منهم وفيديو يوثق حالة الذعر والرعب في صفوفهم

مواقع التواصل الاجتماعي المقربة للجماعات الارهابية تؤكد مقتل 167 ارهابيا منهم وفيديو يوثق حالة الذعر والرعب في صفوفهم

اكدت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي محسوبة على التنظيمات الإرهابية مقتل نحو 167 إرهابياً بينهم 24 مسؤولا ميدانيا ٫خلال الأيام الثلاثة الماضية في ريف حلب الجنوبي. ٫ والاعلام الحربي السوري يوثق معارك ضد الارهابيين من جبهة النصرة وجيش الاسلام وجيش الفتح في شريط فيديو يظهر حالة الذعر والرعب الذي يصيب الارهابيين في الهجمات الاخيرة في ريف حلب الجنوبي.

وذكرت مواقع التواصل الاجتماعي المقربة من الارهابيين اسماد عدد منهم من القتلى /عمار الخالد/ و/أبو يحيى تقاد و/أبو عبد الرحمن سياف/ و/بلال الواو/ الملقب بـ/أبي أحمد/ وهو قيادي ميداني في فيلق الشام/ و /ابو سياف الحمصي/ و/محمد الشقران/ و/محمد مصطفى الشبيب/ مسؤول تنسيق الإرهابيين الانتحاريين والسعودي /ابو اسلام الجزراوي/ و/عبد الله محمود خشان/ مسؤول تفخيخ العربات والسيارات.
واعترفت بتكبد الارهابيين خسائر فادحة في العتاد حيث تم تدمير 5 عربات ثقيلة وآليتي /بي ام بي/ و34 الية متنوعة ومرابض مدافع ومنصات إطلاق صواريخ موجهة إضافة إلى تدمير غرف عمليات ميدانية وغرفتين رئيسيتين أهمها غرفة عمليات تابعة لإرهابيي “فيلق الشام” في كفرجوم وغرفة عمليات اخرى في قبتان الجبل.

قتلى جبهة النصرة في حلب

مقتل اعداد كبيرة من
الارهابيين في ريف الرقة الغربي

وأكد مصدر عسكري مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين من تنظيم “داعش” بنيران وحدات الجيش والقوات المسلحة ومجموعات الدفاع الشعبية العاملة في ريف الرقة الغربي.
وقال المصدر في تصريح لـ سانا إن وحدات من الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية اشتبكت الليلة الماضية مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت نقاطا عسكرية في أنباج ومفرق زكية “دير حافر على طريق أثريا” الطبقة بريف الرقة الغربي.
وأضاف المصدر إن الاشتباكات “انتهت بإحباط الهجوم وسقوط عشرات القتلى والمصابين بين صفوف الإرهابيين وتدمير العديد من آلياتهم وكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة”.
وأحكمت وحدات الجيش منذ بدئها العملية العسكرية الواسعة في الثاني من الشهر الجاري ضد أوكار تنظيم “داعش” بريف الرقة الغربي انطلاقا من محور أثريا خناصر سيطرتها على مساحة تزيد على 57 كم مربعا وكبدت الإرهابيين خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *