أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سوريا / الجولان المحتل / حزب الله يدين عقد حكومة اختيار الحكومة الاسرائيلية اجتماعها في الجولان المحتل وتدين صمت الجامعة العربية

حزب الله يدين عقد حكومة اختيار الحكومة الاسرائيلية اجتماعها في الجولان المحتل وتدين صمت الجامعة العربية

ادان حزب الله وبشدة ٫ قيام الكيان الاسرائيلي بعقد جلسة للحكومة الاسرائيلية في هضبة الجولان السورية المحتلة ،اعلن رئيس وزراء الكيان الصهيوني ما اسماه ” ضم الجولان لاسرائيل الى الابد”. في ظل صمت غريب ومريب من الجامعة العربية التي لم ترد على هذا التصعيد السياسي والامني الخطير الذي اقدم عليه الكيان الصهيوني.

وتساءل بيان حزب الله عن “موقف الجامعة العربية والدول العربية من هذا الاعتداء على سيادة ووحدة دولة عربية في الوقت الذي لا تكف بعض هذه الدول في اشارة للسعودية وقطر ،دول اخرى في المنطقة – عن زرع الفتن والأحقاد ودعم الإرهابيين بالسلاح والمال وتوفير الغطاء السياسي والفكري لهم بما يحقق غايات العدوان الصهيوني الجديد وأهدافه”.
كما دان الحزب في بيان له اليوم الاثنين” بحسب قناة المنار “التصريحات التي رافقت هذه الخطوة والتي أطلقها رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو”.
واشار الى ان “هذه الخطوة هي تأكيد على العدوانية الصهيونية بحق أمتنا وشعوبها ودليل على طبيعة هذا الكيان التوسعية”، ولفت الى ان “هذه الخطوة تؤكد ان التعامل مع العدو لا يكون إلا بالمقاومة المستمرة عبر استخدام كل الوسائل في مواجهته وفي مقدمها الانتفاضة الشعبية التي شهدنا بعض فصولها أمس (الاحد) في تحرك أبناء الجولان رفضاً للاجتماع الصهيوني”.
واكد حزب الله ان “هذه الخطوة الاسرائيلية تؤكد سعي الحركة الصهيونية الدائم للتدخل في الشأن السوري وسعيها إلى تقسيم سوريا واقتطاع الجولان المحتل وإبقاء الأصابع الصهيونية متحركة في الداخل السوري مباشرة أوعبر تعاونه مع قوى الإرهاب والتكفير”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *