أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الفريق خلفان صديق الاسرائيليين يعد بطرد كل الايرانيين المقيمين في الامارات على غرار العراقيين واللبنانيين

الفريق خلفان صديق الاسرائيليين يعد بطرد كل الايرانيين المقيمين في الامارات على غرار العراقيين واللبنانيين

في سلسلة مواقفه المعادية للجمهورية الاسلامية في ايران كما في مواقفه المتصاعدة ضد حزب الله ، شنّ الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة في دبي هجوماً عنيفاً على إيران وحزب الله وطالب بعدم السماح لأي إيراني بفتح محل تجاري في الخليج بعد اليوم، قائلاً ” ان أبناء الخليج هم الذين دحروا الفرس الذين كانوا يحتلون العراق يوما ما، ويجب أن نعيد لهم الدرس من جديد.” على حد زعمه.

وأضاف خلفان المتهم بالتواطؤ مع الموساد الاسرائيلي لتسهيل عملية اغتيال اللقيادي في حركة حماس المبحوح في دبي يناير 2010 ، أن كل الذين يقفون من دول الخليج موقفا سلبيا، وهي تدافع عن أمنها القومي، سيكون لهم حساب خاص ..!! على حد زعمه .
وقال “كنا نتغاضى ونتحمل ونقول المسامح كريم ونجامل ونقول لعل وعسى.. ظلت إيران شريرة وحزب اللات إرهابيا وهدفهما توسع وكبر وازداد.” على حد زعمه.
يذكر ان الفريق خلفان نائ قائد شرطة دبي يعد من اقرب رجال الامن في الامارات الى الاسرائيليين وهو المسؤول عن استقبال الفرق الامنية الاسرائيلية وتامين الحماية لهم في تحركاتهم وفي الفيلل التي تخصص لهم ، وهو الذي يقف وراء انهاء اقامات العراقيين واللبنانيين والهنود والباكستانيين الشيعة في دبي بالرغم من مضي 30 سنة على اقامة بعضهم في الامارات ، ورغم امتلاكهم لاعمال تجارية ، حيث يتم مصادرة محلاتهم وخسارتهم لتجارتهم لان اكثر اوامر الطرد للشيعة في الامارات يتم تنفيذ من قبل رجال الامن خلال 48 ساعة مما لايتيح اية فرصة للمقيمين الشيعة بيع محلاتهم واستحصال ديونهم او بيع اثا منازلهم ، وتتم مصادرتها من قبل اعوان خلفان من ضباط الامن والشرطة في الامارات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن يتصل بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مؤكدا ضرورة انهاء الحرب في اليمن

اعلن البيت الابيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أجرى اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *