أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / كتائب حزب الله في العراق تحذر النظام السعودي من ارسال قوات لسوريا : ستفتح عليكم ابواب جهنم

كتائب حزب الله في العراق تحذر النظام السعودي من ارسال قوات لسوريا : ستفتح عليكم ابواب جهنم

حذرت المقاومة الاسلامية في العراق “كتائب حزب الله” النظام السعودي من مغبة إرسال قواتها إلى سوريا، مؤكدة أن وجود قوات عربية ومنها قوات سعودية في سوريا والعراق، سيفتح “باب الجحيم” على مصراعيه.

وقال القائد العسكري للكتائب، الذي لم يذكره بيانها بالاسم، إن إرسال تلك القوات العربية من قبل السعودية “سيُفتح أمامها باب جهنم على مصراعيه” ، مضيفا أن ب”ممالك الأعراب” جربت مرتزقة داعش لتنفيذ “خططها الخبيثة في العراق وسوريا وفشلت” داعيا السعوديين إلى “الاتعاظ وعدم المجازفة” .
وكانت “كتائب حزب الله” قد هددت السعودية باستهدافها على خلفية جريمة اقدام النظام السعودي على إعدام الزعيم الديني الشيعي السعودي، اية الله الشيخ نمر باقر النمر. كما سبق لها أن أعلنت مسؤوليتها عن قصف مواقع للقوات التركية.
وتعتبر “كتائب حزب الله” واحدة من أقوى فصائل المقاومة الاسلامية في العراق، وتحظى بدعم شعبي كبير ، ولديها مقاتلون يقاتلون الجماعات الارهابية في سوريا وشاركوا في الدفاع عن مرقد السيدة زينب عليها السلام في ريف دمشق .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تظاهرة عشائرية حاشدة امام البرلمان تندد بالحلبوسي

تظاهر الالاف من ابناء عشائر حزام بغداد، السبت، امام مبنى البرلمان ضد رئيس مجلس النواب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *