أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الرمادي : القوات المشتركة تنجح في تحرير الصوفية والبو خليفة والبو محل والبو غانم وقتل انتحاريين وتفجير سيارات مفخخة

الرمادي : القوات المشتركة تنجح في تحرير الصوفية والبو خليفة والبو محل والبو غانم وقتل انتحاريين وتفجير سيارات مفخخة

في انجاز امني كبير ، نجحت قوات الجيش العراقي تصاحبهم افواج من شرطة محافظة الانبار بدخول منطقة الصوفية لمسك الارض صباح اليوم الجمعة فيما تم قتل 12 ارهابيا من عناصر داعش الوهابي وفر الباقون وتم تحرير عشرات العوائل كانت محتجزة في منازلها بعدما رفض ارهابيو داعش خروج العوائل في محاولة تاخير دخول القوات الامنية للصوفية .

وكان مصدر في جهاز مكافحة الارهاب قد اعلن ان ” قوات جهاز مكافحة الارهاب نجحت في يحرير منطقة البو خليفة و البو محل والبو غانم في الرمادي من دنس عصابات داعش الإجرامية وقتلوا 15ارهابي منهم 3 يرتدون أحزمة ناسفة وتدمير 3 أحاديات وقتل من فيها وتدمير عجلة مفخخة نوع همر ” .
وعلى صعيد متصل ، ذكر مصدر في شرطة الانبار ، : ” ان ” طلائع افواج شرطة الانبار دخلت صباح اليوم الى منطقة الصوفية لمسك الارض بعد ان تم تحريرها بالكامل من عصابات داعش الارهابية “.
ونجحت القوات المشتركة في قتل 5 انتحاريين وتفجير خمس سيارات في الصوفية حيث كان الارهابيون يسعودن تاخير دخول القوات المشتركة الى الصوفية وانهاء سيطرة داعش عليها .
وفي موقع اخر من مواقع جبهات القتال مع داعش الوهابي ، تمكنت مدفعية فصائل الحشد الشعبي ” سرايا السلام ” من دك موافع داعش الوهابي وحلفائهم فلول حرس الطاغية صدام ، في جزيرة سامراء المقدسة .
واعلن مصدر في الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين , بأن “معلومات إستخباراتية دقيقة أوردها رجال إستخبارات سرايا السلام لأبطال الإسناد عن مكان المضافات والتجمعات ، فقام رجال سرايا السلام على الفور بقصفها بالمدفعية ، ما أسفر عن مقتل 18 من عناصر داعش وحلفائهم “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فالح الفياض ينفي صدور قرار بتعيين ” ابو فدك ” رئيسا لاركان الحشد بدلا من الشهيد القائد المهندس ويؤكد ان حكومة علاوي نالت رعاية المرجعية

نفى رئيس هيئة الحشد الشعبي صدور قرار بتعيين ابو فدك المحمداوي رئيس اركان قوات الحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *