أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / السلطات البحرينية تعترف بمصرع ضابطين لها عند الحدود السعودية مع اليمن واقاربهما يؤكدون مقتلهما على يد الحوثيين

السلطات البحرينية تعترف بمصرع ضابطين لها عند الحدود السعودية مع اليمن واقاربهما يؤكدون مقتلهما على يد الحوثيين

اعترفت السلطات البحرينية ، اليوم الثلاثاء بمقتل ضابطين مما يسمى ” قوة دفاع البحرين ” في الحدود الجنوبية للسعودية مع اليمن خلال مشاركتهما في قوات التحالف العربي بقيادة السعودية ،
وقالت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين في بيان لها ” ان عسكريين اثنين من ضباط قوة دفاع البحرين من المشاركين في الواجب الوطني المقدس ضمن صفوف قوات التحالف العربي بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة استشهدوا خلال حادث بالحدود “.!
واكد اقارب الضابطين اللذين تم الاعلان عن مصرعهما ، انهما اصيبا بشضايا قاتلة ادت الى تشوه مناطق من جسدهما مما يدلل على اصابتها بشصايا قذائف وهو ما يؤكد انهما قتلا على يد الجوثيين .
والضابطان اللذان قتلا هما النقيب احمد محمد امين والنقيب مبارك سعد الرميحي.
يذكر ان النظام البحريني بقيادة حاكمه حمد بن عيسى وعمه رئيس الحكومة خليفة بن سلمان ، يخضعان بشكل كامل لنفوذ السلطات السعودية ، وتؤكد المعارضة البحرانية ان الملك الحاكم وعمه ما هما سوى موظفين في البلاط السعودي ولايمكلان القدرة على اتخاذ اي قرار في البلاد دون موافقة البلاط السعودي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي بشان تطورات الملف النووي : انهم يريدون ايران تتراجع الا انها لن تتراجع

اكد مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي انهم يريدون من ايران ان تتراحع – في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *