أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / العبادي يصل الرمادي بعد تحريرها بمشاركة كبار قادة العمليات العسكرية ونفي تعرضه موكبه لاطلاق النار

العبادي يصل الرمادي بعد تحريرها بمشاركة كبار قادة العمليات العسكرية ونفي تعرضه موكبه لاطلاق النار

وصل رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، الى مدينة الرمادي بعد تحريرها من تنظيم “داعش” يوم امس حيث اكد مكتب رئيس الوزارء العبادي ، إن ” العبادي وصل الى مدينة الرمادي برفقة قائد القوات البرية الفريق رياض جلال وقائد جهاز مكافحة الارهاب الفريق الركن عبد الغني الاسدي وقائد شرطة الأنبار اللواء هادي رزيج وعدد من الضباط الكبار في وزارة الدفاع”.

وكان العبادي قد هنا امس الاثنين، لاشعب العراقي والقوات المشتركة بتحرير مدينة الرمادي من سيطرة تنظيم “داعش”، فيما أكد التوجه الى مدينة الموصل لتحريرها.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “زيارة العبادي تأتي لغرض تفقد المناطق المحررة في مدينة الرمادي”.
وكان قيادة العمليات المشتركة قد اصدرت بيانا سمته ببيان ” النصر ” اعلنت تحرير مدينة الرمادي من سيطرة “داعش”، مشيراً الى رفع العلم العراقي فوق مبنى المجمع الحكومي وسط المدينة.
على صعيد اخر ، نفى مصدر في مكتب رئيس الوزراء العبادي عصر اليوم تعرض موكبه لاطلاق النار في الرمادي ووصفت الخبر بانه عار عن الصحة ودعت وسائل الاعلام الى توخي الدقة والاتصال بالمعنيين لاخذ الاخبار من مصادرها وليس من مصادر غير دقيقة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : وفاة 15 طفلا بمستشفى بسبب منع العدو الاسراذيلي دخول شحنات الاغذية للقطاع

قالت وزارة الصحة في غزة في بيان، الأحد، إن 15 طفلا توفوا نتيجة سوء التغذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *