أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مقتل 538 ضابط وجنديا سعوديا واماراتيا ومن مرتزقة ميليشيات عبدر به هادي في الهجوم على مأرب

مقتل 538 ضابط وجنديا سعوديا واماراتيا ومن مرتزقة ميليشيات عبدر به هادي في الهجوم على مأرب

أكد مصدر عسكري مسؤول مصرع وجرح 538 ضابطا وجنديا ، من قوات العدوان السعودي – الخليجي من السعوديين والاماراتيين وميليشيات الرئيس الهارب والمستقيل عبد ربه هادي الهارب الى الرياض، في محافظة مأرب خلال اليومين الماضيين منهم 160 قتيلا و378 جريحا.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوات الجيش واللجان الشعبية – انصار الله – وجهت ضربات قوية لقوات الغزو ومرتزقته في صرواح بمحافظة مأرب حيث نصبوا كميناً محكماً لعناصر قوات الغزو ومرتزقته في صرواح وبالقرب من معسكر كوفل بمأرب وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد ومازالت مجموعة من تلك العناصر محاصرة بالقرب من المعسكر.
كما شن طيران العدوان السعودي غارات مكثفة وصفها المصدر بـ “الهستيرية” على مناطق كوفل وسوق صرواح وجبل هيلان والخط العام وألقى عدد من القنابل الفوسفورية السامة على مناطق متفرقة في صرواح وذلك بهدف إسناد مرتزقته.. مؤكداً أن الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات كبيرة على قوى العدوان ومرتزقته في محافظة مأرب.
وأشاد المصدر بالدعم الكبير لرجال القبائل في محافظة مأرب ودعمهم لقوات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته ودحرهم من محافظة مارب .
يمن مقتل ضابط سعودي
مقتل ضابط وجنود سعوديين
في العمق السعودي
وعلى صعيد اخر ، لقي 6 جنود سعوديين بينهم ضابط مصرعهم الاربعاء وتم تدمير 6 آليات عسكرية سعودية بينهن جرافة في عمليات متعددة نفذها رجال الجيش واللجان الشعبية في جيزان وعسير في العمق السعودي.
وأوضح مصدر عسكري يمني أن ضابط وجنديين من الجيش السعودي لقوا مصرعهم اليوم في عملية قنص لوحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية في منطقة الربوعة بظهران عسير، إضافة إلى تدمير طقم عسكري وجرافة عسكرية وقصف موقع العش في ظهران عسير ب 13 قذيفه مدفعيه وكانت الضربات بفضل الله مسدده .
وأشار المصدر إلى أن عدد من جنود العدو السعودي لقوا مصرعهم اليوم وتم تدمير ثلاث آليات عسكرية سعودية بعد قرية قمر في الخوبة بجيزان .. لافتاً إلى أن قوة الإسناد الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية أطلقت أكثر من 70 صاروخاً وقذيفة على مواقع سعودية في القرن ومحطة البيضاء والشبكة وامشيح والرديف ، إضافة إلى تدمير مخزن أسلحة تابع للجيش السعودي وتصاعد اللهب منه .
وأكد المصدر أن ثلاثة جنود سعوديين لقوا مصرعهم ايضاً في استهداف الجيش واللجان الشعبية لموقع جلاح العسكري في الخوبة ، إضافة إلى استهداف تجمع للجنود السعوديين وآلياتهم العسكرية في موقع الرديف العسكري السعودي بجيزان وكانت الإصابات محققة بعون الله وتوفيقه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *