أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / النيابة العامة في الكويت توجه الاتهام بالقتل العمد الى 29 شخصا بصفتهم مشتركين في جريمة تفجير مسجد الامام الصادق ع

النيابة العامة في الكويت توجه الاتهام بالقتل العمد الى 29 شخصا بصفتهم مشتركين في جريمة تفجير مسجد الامام الصادق ع

وجهت النيابة العامة في الكويت، اتهامات إلى تسعة وعشرين شخصًا بصفتهم اشتركوا بالتحريض والاتفاق والمساعدة في ارتكاب جريمتي القتل والشروع في تفجير مسجد الإمام الصادق عليه السلام وقت اداء المصلين الصائمين فريضة صلاة الجمعة .
واعتبرت النيابة المتهمين في قضية تفجير مسجد الإمام الصادق قد عمدوا إلى المساس بوحدة البلاد والانضمام الى جماعة داعش الارهابية وتأييدها عبر تويتر.
وأوضحت التحقيقات إلى أن من بين المحالين إلى محكمة الجنايات في قضية تفجير مسجد الإمام الصادق رجال دين وافدين
يذكر ان التفجير الارهابي ادى الى استشهاد 29 مصليا وجرح اكثر من 220 مصليا في هجوم انتحاري نفذه وخابي ارهابي وتبنى تنزيم داعش الوهابي المسؤولية عن هذه العملية الارهابية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *