أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل 100 من عناصر داعش في الفلوجة خلال 24 ساعة وتعهد 150 عنصرا منهم بالاستسلام

مقتل 100 من عناصر داعش في الفلوجة خلال 24 ساعة وتعهد 150 عنصرا منهم بالاستسلام

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي بأن ” القوات الامنية والحشد الشعبي نفذا عدداً من العمليات النوعية التي أسفرت عن مقتل نحو 100 داعشي بينهم قيادات عسكرية ضمن الخط الأول لداعش الارهابي في مدينة الفلوجة خلال الساعات الماضية”.

وعلى صعيد متصل ، افاد مصدر استخباري في قيادة عمليات محافظة الانبار بأن “طائرات حربية نفذت ضربتين جويتين ضد معاقل عصابات داعش الإرهابية جنوب الفلوجة”.
ووفق المصدر، أن “الضربتين أسفرتا عن تدمير موقعين وقتل ٧ من عناصر داعش الإرهابي”.
واضاف : بأن ” قوات سرايا الجهاد والعقيدة وبإسناد من القوات الأمنية شنت اليوم هجوما لقطع جسر الإمداد الأخير للدواعش الرابط بين الكرمة والفلوجة” ،وتابع ، ان ” قوات السرايا تخوض الان معارك شرسة وتحرز تقدما كبيرا في المعركة”.
ووفق مصدر مخول في قيادة قوات الشرطة الاتحادية في محافظة الانبار ، فأن “150 عنصراً انضموا الى داعش في الفلوجة ، وهم من اهالي الفلوجة، قدموا تعهدات لقوات الشرطة الاتحادية عبر مصادرنا الاستخبارية بالاستسلام وعدم القتال الى جانب التنظيم”.
وأضاف المصدر، أنهم “تعهدوا بانهم سيلتزمون احد مساجد المدينة في حال اقتحامها من قبل القوات الامنية”.
وعلى صعيد متصل اعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات الجزيرة والبادية في محافظة الانبار ، بأن “قوات الجزيرة والبادية وبالتعاون مع جهاز مكافحة الإرهاب ومقاتلي عشائر الجغايفة والعبيد والبو محل نفذت، الجمعة عمليات عسكرية في منطقة سنجك التابعة لناحية بروانة (160 كم غرب الرمادي)”.
وأضاف المصدر، أن “العمليات أسفرت عن تحرير المنطقة بالكامل من سيطرة عناصر تنظيم داعش”، مبينا أن “القوات الأمنية ومقاتلي العشائر تمكنوا من قتل وإصابة العشرات من أفراد التنظيم”.
هذا وتؤكد التقارير الامنية ان قوات الحشد الشعبي وبمشاركة قوات الجيش ، يفرضون طوقا كاملا عل الفلوجة ،وهم يقومون بقضم المناطق التي تسيطر عليها جماعات داعش الوهابي حلفائهم من فلول حرس صدام بشكل يومي منذ 3 اسابيع ، ويتقدمون باتجاه المدينة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *