أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقاتلات العدوان السعودي تتعمد قصف الاسواق والاهداف المدنية في المدن اليمنية وسقوط 54 شهيدا في قصف سوق للمواشي في لحج
مخلفات العدوان السعودي على اليمن

مقاتلات العدوان السعودي تتعمد قصف الاسواق والاهداف المدنية في المدن اليمنية وسقوط 54 شهيدا في قصف سوق للمواشي في لحج

في موجة جديد من الغارات الوحشية التي تستهدف المدنيين والتي استمرت 3 ايام الاخيرة بشك متواصل ومكثف ، فيما جاوز العدوان يومه الـ 100 على اليمن ، واصلت مقاتلات العدوان قصف الاسواق والبنى التحتية في اليمن في واحدة من اكثر حروب الابادة التي تستهدف المدنيين بشكل خاص لتعويض عجز القوات السعودية ، في منع الجيش اليمني واللجان الثورية في قصف المواقع والوحدات العسكرية السعودية على الحدود بين البلدين وفي العمق السعودي .

وافادت مصادر يمنية ان الجيش واللجان الشعبية أطلقوا 7 صواريخ كاتيوشا على المعطن وصاروخ الفلق على مجمع عسكري في جيزان ردا على العدوان السعودي المتواصل.
وكانت واحدة من غارات اليوم الاثنين، قصف سوق للمواشي في منطقة ” الفيوش ” بمحافظة لحج، ادى ا ستشهاد أكثر من 54 مواطنا يمنيا.
وأوضح مصدر محلي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العداون السعودي قصف السوق أثناء تسوق المواطنين فيه.
فيما ارتفع عدد ضحايا الغارات على ” سوق مثلث عاهم ” الشعبي في محافظة حجة شمال غرب اليمن الى اكثر من ستة وثلاثين شهيداً ونحوِ سبعين جريحا يوم امس.
كما استشهد ثلاثة مدنيين بغارات على منطقة الشعف في مديرية ساقين بمحافظة صعدة اضافة الى مقتل سبعة اشخاص بغارات على منطقة المعلا بمحافظة عدن ، في وقت أفادت مصادر يمنية ان طائرات العدوان السعودي استهدفت مدينة صعدة بغارتين ايضا.
وكان قد استشهد 42 مواطنا وأصيب العشرات معظمهم نساء وأطفال جراء قصف طيران العدوان السعودي مساء الاحد على عدد من القرى والمناطق في أمانة العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية في استمرار للغارات الجوية العدوانية على اليمن التي تجاوزت 100 يوما .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *