أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / جهاز مكافحة الارهاب يعلن تشكيل فرقة خاصة لحماية “بغداد “من خطر “داعش ” وحلفائهم من فلول حرس ومخابرات نظام البعث البائد

جهاز مكافحة الارهاب يعلن تشكيل فرقة خاصة لحماية “بغداد “من خطر “داعش ” وحلفائهم من فلول حرس ومخابرات نظام البعث البائد

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب العراقي الأحد عن تشكيل فرقة جديدة مجهزة بأحدث الأجهزة والأسلحة لحماية بغداد من اية اخطار قد تشكلها عناصر داعش الوهابي لحزام بغداد ولبغداد نفسها ، في وقت تؤكد تقارير امنية ان لهذا التنظيم الارهابي حواضن في بعض مناطق واحياء بغداد واغلبهم من فلول حرس ومخابرات نظام البعث البائد.

وقال المستشار الإعلامي للجهاز سمير الشويلي في بيان ، إن “فرقة جديدة مجهزة بأحدث الأجهزة والسلاح تم تشكيلها لحماية العاصمة بغداد”.
وأضاف أن قوات من الفرقة باشرت بالانتشار “في المناطق التي من الممكن أن يتواجد فيها الإرهاب من خلال حواضنه”، دون أن يحدد طبيعة تلك “الحواضن” ولكنه شدد على أن حماية بغداد “ستكون من أولويات هذه الفرار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاعلام الإسرائيلي يعترف : الوضع في ” جبهة الشمال ” تحوّل إلى حرب استنزاف تُكبّد “إسرائيل” أثماناً باهظة

تحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن الجبهة في شمالي فلسطين المحتلة مع حزب الله ، قائلةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *