أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / طيران الجيش العراقي يقتل 39 ارهابيا في قصف نفذه جنوب عربي قاعدة ” سبايكر ” وقتل 20 اخرين في “سد حديثة “

طيران الجيش العراقي يقتل 39 ارهابيا في قصف نفذه جنوب عربي قاعدة ” سبايكر ” وقتل 20 اخرين في “سد حديثة “

فيما قتل 20 ارهابيا من داعش في هجوم فاشل على مدينة وسد حديثة في الانبار على يد قوات عمليات الجزيرة والبادية ، شن طيران الجيش العراقي اليوم الأحد غارات قصف خلالها تجمعات ومواقع لعناصر داعش الوهابي جنوب غربي قاعدة ” سبايكر ” مركز محافظة صلاح الدين وحديثة غرب الرمادي بمحافظة الأنبار، مما اسفر عن قتل 39 إرهابيا.
وقال مصدر عسكري :”إن طيران الجيش شن غارتين على تجمعات لمسلحي داعش جنوب غربي قاعدة”سبايكر” بتكريت شمالي العراق، مما أدي إلى مقتل 35 إرهابيا أغلبهم من جنسيات عربية وأجنبية وبينهم بقايا من فلول نظام البعث البائد.
وأضاف المصدر : أن طيران الجيش قصف أيضا منطقة ” سكران ” ضمن قطاع “حديثة” غرب الرمادي، مما أسفر عن مقتل 4 إرهابيين من داعش الوهابي وتدمير سيارتين تابعتين للتنظيم.
وكانت قوات تابعة لقيادة عمليات الجزيرة والبادية قتلت 20 إرهابيا وتدمير ست مركبات مدرعة خلال هجوم شنه التنظيم صباح اليوم على مدينة وسد حديثة غرب الرمادي بالأنبار.
على صعيد متصل ،افاد مصدر أمني في محافظة الأنبار، اليوم الأحد، بأن حصيلة صد هجوم “داعش” على سد حديثة غربي الأنبار بلغت 20 قتيلاً في صفوف التنظيم، وإصابة جنديين اثنين من القوات العراقية.
وأوضح المصدر الأمني، أن حصيلة صد هجوم تنظيم “داعش” على سد حديثة بـ7 سيارات مفخخة، بلغت 20 قتيلا من التنظيم”، مضيفا أن “من بينهم مسلحون من جنسيات عربية وأخرى أجنبية”، إلى جانب إصابة جنديين من القوات الامنية، نقلوا إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *