أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انتحار رئيس وحدة التحقيقات في شرطة الاحتلال الاسرائيلي

انتحار رئيس وحدة التحقيقات في شرطة الاحتلال الاسرائيلي

أقدم قائد وحدة التحقيق في عمليات الاحتيال في شرطة الكيان الاسرائيلي ” أفرايم برخاه ” على الانتحار بإطلاق النار على رأسه داخل مركبته قرب منزله جنوب القدس من دون بيان الأسباب والدوافع لذلك.

وأشارت شرطة الاحتلال الإسرائيلي إلى أن ” افرايم برخاه ” يعد الشخصية الأقوى في شعبة التحقيقات، وتعامل خلال الفترة الأخيرة مع عدة قضايا احتيال حساسة، بالإضافة إلى أنه من أكثر ضباط الشرطة الذين تلقوا تهديدات على حياته خلال الفترة الأخيرة.
ومن اشهر القضايا التي حقق فيها ” افريم برخاه ” هي قضية الحاخام الاكثر نفوذا في اسرائيل ” يشاهو بنيتو ” في عام 2012 بتهمة غسيل الاموال،، وانتهت بسجن الحاخام ، حيث اتهم برخاه الحاخام بنيتو بمحاولة تقديم رشوة لتقديم معلومات عما يدور من تحقيقات ضده .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الإمام الخامنئي: أمريكا تستخدم الفيتو بوقاحة ضد قرارات وقف قصف غزة

أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي أن أمريكا تستخدم الفيتو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *