أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ضابط اسرائيلي برتبة كولونيل يطلق النار على فتى فلسطيني ردا على رشق سيارته بالحجارة مما ادى الى استشهاده فورا

ضابط اسرائيلي برتبة كولونيل يطلق النار على فتى فلسطيني ردا على رشق سيارته بالحجارة مما ادى الى استشهاده فورا

اعلنت مصادر فلسطينية استشهاد الفتى محمد هاني الكسبة، ويبلغ من العمر 17 عاما ، مشيرة الى ان الكسبة أصيب بالنيران أثناء تسلقه الجدار الفاصل وأن قصده كان الوصول إلى مسجد الأقص للصلاة في الجمعة الثالثة. والشهيد محمد هاني له شقيقان استشهدا خلال الانتفاضة الثانية عام 2002 في معبر قلندية.

ووفق رواية شهود عيان ، فان ضابطا في جيش الاحتلال الاسرائيلي برتبة كولونيل هو الذي اطلق النار على الشهيد محمد هاني الكسبة فارداه قتيلا في الحال ، وتقول الرواية الاسرائيلية ان مهاجمة سيارة الكولونيل الذي كان ينقل قوة عسكرية بسيارته الخاصة، جاء على صورة كمين مدبر، عرض حياة القائد الإسرائيلي والقوة التي كانت معه إلى خطر وشيك، وأن القائد قام بإطلاق النيران ملتزما بقواعد الجيش الإسرائيلي لإطلاق النيران.!
ووفق رواية جيش الاحتلال الاسرائيي ، فان فلسطينيين من قرية الرام، جنوب رام الله، هجموا صباح ايوم الجمعة ، سيارة عسكرية تابعة لقائد منطقة بنيامين، الكولونيل يسرائيل شومر، وقاموا برشقها بالحجارة. وقام القائد بإطلاق النيران صوب الفلسطينيين مما أسفر عن مقتل أحدهم.
وتاتي هذه الجريمة لتؤكد ان الضباط والجنود الاسرائيليين يقتلون الاطفال الفلسطينيين بدم بارد لمجرد رشق سياراتهم بالحجارة ، وهي ظاهرة خطيرة تؤكد ان ثمة ضوءا اخضر اعطته قيادة جيش الاحتلال الاسرائيلي لجنودها وضباطها لقتل الفلسطينيين متى شاؤوا بذرائع واهية ، والجريمة تددل على ان القضاء الاسرائيلي متورط بتجاهل خطورة هذه الجرائم ومعاقبة اطلاق النار على اطفال لمجرد رشق سيارت جيش الاحتلال بالحجارة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *