أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الجيش اليمني يطلق صاروخا من طراز ” سكود” يستهدف ” قاعدة السليل الصاروخية ” في العمق السعودي ويصيب اهدافه بدقة عالية

الجيش اليمني يطلق صاروخا من طراز ” سكود” يستهدف ” قاعدة السليل الصاروخية ” في العمق السعودي ويصيب اهدافه بدقة عالية

في تطور نوعي يؤكد قدرات الجيش اليمني في الرد على العدوان السعودي والقدرة على استهداف مواقع عسكرية في العمق السعودي ، طلقت قوات الجيش اليمني ، صاروخا على قاعدة عسكرية تقع في العاصمة السعودية الرياض، واصابت اهدافها بدقة كبيرة ،حسبما قالت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.

ةاستهدف الصاروخ من طراز سكود ،” قاعدة السليل الصاروخية ” الاثنين في وداي الدواسر في منطقة الرياض، حسبما أكدت الوكالة وشهود عيان وسط تكتم السلطات السعودية.
ونقلت وكالة “سبأ” عن العميد شرف لقمان “الناطق الرسمي للقوات المسلحة” قول إن الصاروخ “أصاب هدفه بدقة عالية ” ، وقال لقمان إن إطلاق الصاروخ ” جاء ردا على جرائم العدوان السعودي الغاشم ومضاعفة غاراته الجوية الاجرامية الغادرة على بلادنا واستهدافها كل متحرك على أرض اليمن.”
وليست هذه المرة الأولى التي تطلق فيها قوات الجيش اليمني واللجان الثورية – اصنار الله الحوثيين – صواريخ على الأراضي السعودية ، وكانت هذه القوات قد استهدفت قاعدة خالد بن عبدالعزيز الجوية في خميس مشيط بالسعودية بصاروخ سكود احدث خسائر كبيرة في القاعدة الجوية.
وعلى الصعيد الامني ايضا ، أصيب 28 شخصا بينهم 12 سيدة في انفجار سيارة مفخخة خلف مستشفى عسكري في صنعاء، حسب وكالة رويترز. ونقلت وكالة أسوشيتدبرس عن مسؤولين، وُصفوا بأنهم مقربون من الحوثيين، قولهم إن الانفجار استهدف منازل عدد من زعماء الحركة الحوثية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *