أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل 30 ارهابيا في ” حصيبة ” في قصف جوي للمقاتلات العراقية ومقتل 17 ارهابيا في ” الكرمة ” في الانبار

مقتل 30 ارهابيا في ” حصيبة ” في قصف جوي للمقاتلات العراقية ومقتل 17 ارهابيا في ” الكرمة ” في الانبار

اعلن المتحدث الرسمي بأسم القيادة العامة للعمليات المشتركة العميد يحيى رسول عبد الله، عن مقتل عدد من الارهابيين في منطقة الحصيبة بمحافظة الأنبار في عمليات قصف جوي مركز نفذته مقاتلات سلاح الجو العراقي كما تم قتل 17 ارهابيا في الكرمة يالمحافظة.

وأضاف العميد يحيى رسول عبد الله : ان طيران القوة الجوية وبناءً على معلومات استخباراتية قصف وكراً لارهابيي داعش في منطقة حصيبة الشرقية بمحافظة الأنبار، مما أدى الى مقتل 30 ارهابياً وتدمير عدد من العجلات التابعة للارهابيين.
واوضح: ان من بين الارهابيين المقتولين المدعو أبو محمد المفتي الشرعي لتنظيم داعش الارهابي في المنطقة.
واشار العميد يحي رسول عبدالله، الى ان قيادة عمليات الأنبار وباسناد من القوة الجوية نفذت فعاليات أمنية في مناطق البوعلون البوشجل وحصيبة الشرقية، اسفرت عن مقتل 24 ارهابياً واصابة 36 آخرين بجروح وتدمير 12 موقعاً للارهابيين وتدمير عجلة تنقل العبوات الناسفة.
كما اعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الثلاثاء، عن مقتل 17 ارهابياً في منطقة الكرمة بمحافظة الأنبار.
واضافت قيادة العمليات المشتركة في بيان بهذا الصدد : ان القوات الامنية بمشاركة قوات الحشد الشعبي استمرت في عملياتها لتحرير مركز ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بالناحية، وتمكنت من قتل 17 ارهابياً.
واضاف البيان: كما تمكنت القوات الأمنية من تدمير 8 مواقع للارهابيين وقتل من فيها وتدمير عدد من العجلات التابعة للارهابيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *