أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / صحيفة اسرائيلية : اجراءات نتينياهو ضد الفلسطينيين ” مباركة فاسقة ” للمسلمين بحلول شهر رمضان

صحيفة اسرائيلية : اجراءات نتينياهو ضد الفلسطينيين ” مباركة فاسقة ” للمسلمين بحلول شهر رمضان

علقت صحيفة “هاآرتس” الإسرائيلية على إلغاء الكيان الاسرائيلي، الامتيازات والتصاريح التى قدمت للفلسطينيين خلال شهر رمضان المبارك، قائلة، أن مباركة رئيس الوزراء “بنيامين نتنياهو” للمسلمين فى إسرائيل لهذه المناسبة كانت “فاسقة”.

وأوضحت الصحيفة أن وزير الحرب الاسرائيلي “موشية يعالون” ألغى التصاريح التى تسمح لـلفلسطينيين بدخول إلكيان الاسرائيلي – فلسطين المحتلة – ، منها الغاء 500 تصريح سفر للسفر عبر مطار بن غوريون ، والغاء تصاريح منحت لسكان بلدة سعير شمالي الخليل التى كانت مسقط رأس مُنفذ عملية طعن شرطي الحدود الإسرائيلي بالقدس، إلى جانب تشدد الإجراءات الأمنية في البلدة .
وأعلن “نتنياهو” و”يعلون” تلك التغييرات في السياسات الرامية إلى تخفيف التوترات التى يعيشها الفلسطينيون خلال الشهر الكريم، وشملت أيضا إلغاء قرار منح 500 فلسطيني تصاريح للسفر عبر مطار بن جوريون، فيما تدرس حكومة الكيان الإسرائيلي القيام بإجراءات أخرى وسط صمت الجامعة العربية والمجتمع الدولي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *