أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بالفيديو : جماهير البوسنة تهتف ضد الاحتلال الإسرائيلي وتهتف لفلسطين بتصفيات أمم أوروبا

بالفيديو : جماهير البوسنة تهتف ضد الاحتلال الإسرائيلي وتهتف لفلسطين بتصفيات أمم أوروبا

شهدت مباراة البوسنة والهرسك أمام فريق الكيان الاسرائيلي فى تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″ هتافات من جانب أصحاب الأرض مناهضة للكيان الصهيونى، بسبب احتلال الأراضى الفلسطينية.

بوسنة جمهور يدوس علم اسرائيل

ونشرت إحدى قنوات البوسنة جانب من هتافات الجماهير لمؤازرة فلسطين ضد الاحتلال الإسرائيلى .
وتضمنت الهتافات الحياة لفلسطين والموت لاسرائيل ، وفلسطين اسلامية ، وعودوا الى بلادكم ياصهاينة يامحتلي فلسطين ، وكلنا فداء لفلسطين.
كما رسم علم كبير للكيان الاسرائيلي في المضمضار المحاذي لساحة الملعب ، وقام الجمهور البوسني بسحقه بالاعدام واطلاق الهتافات ضد الكيان الاسرائيلي والهتاف لفلسطين وشعب فلسطين وشهداء العدوان الاسرائيلي على غزة.

بوسنة جمهور يدوسون علم اسرائيل

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يستقبل وفدا من الكونغرس الامريكي مؤكدا على التوازن في محيطه الاقليمي والدولي

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وفداً للكونغرس برئاسة السيناتور مارك تاكانو، وعضوية عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *