أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اللجان الثورية والجيش اليمني يهاجمون موقع ” العين الحارة ” العسكري السعودي ويقتلون 50 جنديا وياسرون 40 اخرين ويغنمون دبابات وصورايخ

اللجان الثورية والجيش اليمني يهاجمون موقع ” العين الحارة ” العسكري السعودي ويقتلون 50 جنديا وياسرون 40 اخرين ويغنمون دبابات وصورايخ

اكد مصدر في اللجان الثورية – انصار الله الحوثيون – مقتل العشرات من عناصرِ جيشِ النظامِ السعودي وذلك اثر الهجومٍ الذي شنه الجيشِ اليمني واللجانِ الثورية ، تمكنوا خلاله، من السيطرة على معسكرِ العين الحارة التابع للجيش السعودي في محافظة عسير السعودية وقتل 50 جنديا سعوديا واسر 40 اخرين.

واكد المصدر ، انه قد تمت مصادرة الدبابات والاليات والاسلحة الموجودة معسكر ” العين الحارة ” وكان يحتوي على 45 دبابه و 55 عربه همر وعدد كبير من المدافع والاليات العسكريه بالاضافة الى عدد 465 صاروخ ارض ارض بعيدة المدى .
واكد المصدر قتل اكثر من خمسين جندي سعودي واسر اكثر من اربعين اخرين.
وعلى صعيد اخر ، كشفت اللجان الثورية عن منظومة صواريخ “الزلزال” المحلية الصنع وراجمة صواريخ “كاتيوشا” وهي تستهدف المواقع العسكرية السعودية، وبثت قناة ” المسيرة ” اليمنية التابعة للحوثيين شريط فيديو يظهر هذه الصواريخ ، واشارت القناة الى ان المنظومة تمتلك مفعولاً تدميرياً كبيراً وتصيب الاهداف بدقة عالية.
كما عرضت قناة ” المسيرة ” مشاهد أخرى لراجمة صواريخ من طراز “كاتيوشا” عيار 107 وهي تستهدف موقع “الهجر” العسكري السعودي المقابل لمنطقة طخيا الحدودية، وقد اظهرت المشاهد أعمدة الدخان وهي تتصاعد من الموقع المذكور بعد استهدافه.
وكانت عرضت القناة سابقاً منذ عدة أيام مشاهد لصواريخ “النجم الثاقب”، وهي تستهدف المواقع العسكرية السعودية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *