أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مجموعات محسوبة على انصار الله تخترق حواسيب وزراة الخارجية السعودية وتحصل على وثائق منها وثيقة تضم اسماء بعض المسؤولين اليمنيين المجندين للسعودية

مجموعات محسوبة على انصار الله تخترق حواسيب وزراة الخارجية السعودية وتحصل على وثائق منها وثيقة تضم اسماء بعض المسؤولين اليمنيين المجندين للسعودية

قامت مجموعات يمنية لم يكشف عنها ولكن قيل انها محسوبة على انصار الله الحوثيين ، باختراق حواسيب تابعة لوزارة الخارجية السعودية كانت تظن الوزارة انها محصنة وبعيدة عن الإستهداف ، وحصلت على وثائق سرية ، ونشرت واحدة من هذه الوثائق.

وافاد موقع “يمني برس” ان مواقع اعلامية عربية ومحلية أكدت اختراق موقع وزارة الخارجية وكشف وثائق سرية تكشف علاقة السعودية بتحريك أدواتها في اليمن واستخدام مسؤولين سابقين بطريقة مهينة مقابل هبات مالية .
الوثائق التي حظيت بتداول اعلامي كبير تضمنت مراسلات بين مسؤولين سعوديين من الدرجة الخامسة مع قيادات عسكرية وقبلية في اليمن من بينهم اللواء الفار علي محسن الأحمر بشأن اشعال الفتنة في دماج وكتاف مقابل عطايا ومبالغ مالية وتُشير إحدى الوثائق إلى علاقة مُحسن بالقاعدة في الجنوب .
جدير بالذكر أن السعودية وفقاً للوثائق كانت تستخدم مسؤولين من الدرجة الخامسة بالتعامل مع المسؤولين اليمنيين وأدواتها في اليمن في صورة توضح الإذلال حتى في التعامل مع أدوتها وجواسيسها .
وتكشف احدى الوثائق التي حملت عنوان ” تعميم عاجل وفوري ” برقم 2562 ومؤرخة بتاريخ 6-6-1436هـ عن وزارة الأوقاف السعودية طلباً من خطباء المساجد التحريض المذهبي والطائفي ضد ما أسمتهم الحوثيين .
وتتناول الوثيقة في مضامينها تكثيف الحملات الدعوية والتوعية في المساجد والتي تأتي في سياق اشعال الفتنة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *