أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / في دلالة على ارتباطها بالمخابرات السعودية ..وسائل الاعلام السعودية تنشر بيان ” جيش العدل ” البلوشي والتنظيمات الارهابية في العراق التي تعلن تاييد حربها على اليمن

في دلالة على ارتباطها بالمخابرات السعودية ..وسائل الاعلام السعودية تنشر بيان ” جيش العدل ” البلوشي والتنظيمات الارهابية في العراق التي تعلن تاييد حربها على اليمن

اعلن تنظيم ” جيش العدل البلوشي ” الارهابي المتورط بعشرات التفجيرات الارهابية في محافظة بلوشستان الايراني، تاييده للسعودية في شن الحرب على اليمن بمشاركة اكثر من 10 انظمة عربية اخرى بالاضافة الى الولايات المتحدة واسرائيل.

والغريب في هذا الشان ، ان موقعا خبريا الكترونيا يعتقد انه على ارتباط بالمخابرات السعودية وهو موقع ” سبق ” الالكتروني ، قام بنشر بيان هذا التنظيم الوهابي الارهابي بشكل بارز في صفحته الرئيسة ليلة امس .
وياتي نشر هذا البيان في موقع خبري سعودي ، ليكشف عن ارتباط هذا التنظيم بالمخابرات السعودية .
وأكد تنظيم “جيش العدل” الارهابي والذي يتخذ من الاراضي الباكستانية على الحدود مع ايران ، مقرا لقياداته وعناصره ، عن تأييده وترحيبه بـ”التحالف الإسلامي، بقيادة المملكة العربية السعودية، لردع ” الانقلاب الغاشم ..” !! وصد ” العدوان السافر..!! ” لما اسماه التنظيم في بيانه، ” الإجرام الحوثي” التابعة لنظام ولي الفقيه الإيراني.”.
وجاء في بيان “جيش العدل” الارهابي الوهابي وبحسب ما أورد موقع “سبق” السعودي: ” كنا نتمنى تشكيل مثل هذا التحالف المبارك منذ زمن لقطع دابر الإجرام الفارسي.”!!
واعتبر تنظيم ” جيش العدل الارهابي ” أن “عاصفة الحزم” أعادت “الأمل بعد فقدانه، ليس في نفوس العرب فحسب، بل الأمة الإسلامية والشعوب غير الفارسية المحتلة”، فقد طلبت من الرياض “الاستمرار في عاصفة الخير!!
وياتي نشر موقع خبري سعودي لبيان تنظيم ” جيش العدل الارهابي ” البلوشي الذي نفذ عشرات العمليات الارهابية في منطقة بلوشستان الايرانية انطلاقا من الاراضي السعودية ، في سياق سلسلة بيانات اصدرتها تنظيمات ارهابية سنية طائفية دعما للعدوان السعودي على اليمن ، ومن هذه التنظيمات الارهابية ” تنظيم الجيش الاسلامي ” و ” فيلق عمر الارهابي ” و ” جيش الراشدين ” وتنظيم ” كتائب ثورة العشرين ” الارهابي ، وهي تنظيمات مسلحة ارهابية نفذت مئات عمليات التفجير الارهابية بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة ضد المدنيين والقوات الامنية في العاصمة بغداد ومدن عراقية في الجنوب والوسط والغرب ، ولم تعد لهذه التنظيمات وجود يذكر في العراق بعدما تعرضت لضربات قاصمة من قبل الاجهزة الامنية العراقية قتل فيها اغلب عناصرها وهرب قادتها الى العواصم العربية في عمان والدوحة وابو ظبي والدوحة بالاضافة الى انقرة ، فيما اعترف من تم اعتقالهم من قبل جهاز مكافحة الارهاب على ارتباطهم بالمخابرات السعودية والقطرية تلقيهم التعليمات والدعم من ضباط هذه الاجهزة الاستخباراتية في تنفيذ عملياتهم الارهابية .
ويرى مراقبون ان اقدام وسائل اعلام سعودية على نشر بيانات التنظيمات الارهابية المدانة بتنفيذ مئات العمليات الارهابية في العراق وسوريا ونشر بيان تظيم ” جيش العدل ” الارهابي الوهابي الذي اعترف بتنفيذه عشرات العمليات الارهابية في منطقة بلوشستان الايرانية ، يكشف عن ارتباط هذه التنظيمات الارهابية بشكل مباشر بالمخابرات السعودية ، يؤيد ما كانت تنفيه السعودية في السابق عن تورطها بدعم هذه التنظيمات الارهابية والتي كانت تنتشر في وسائل اعلام غربية بين فترة واخرى وذلك بهدف زعزعة استقرار وامن العراق وايران وسورياظن ويثبت بان هذه التنظيمات الارهابية هي صناعة المخابرات السعودية بشكل مباشر تشاركها دول اخرى في المنطقة مثل قطر والاردن .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ميقاتي يصل بغداد ليطلب مزيدا من النفط العراقي والدعم لتامين جانب من احتياجات لبنان للوقود

بحث رئيس رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي مع رئيس حكومة تصريف الاعمال الكاظمي في بغداد الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *