أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السلطات البحرينية تعترف باصابة 3 من رجال الشرطة نتيجة تعرضهم لقنابل المولوتوف

السلطات البحرينية تعترف باصابة 3 من رجال الشرطة نتيجة تعرضهم لقنابل المولوتوف

أصيب ثلاثة رجال شرطة بجروح، احدهم اصابته خطيرة، فى اشتباكات مع شباب محتجين القوا قنابل حارقة فى العاصمة المنامة السبت، بحسب الشرطة.

وجاء فى بيان للشرطة نشرته «وكالة الانباء البحرينية» ان رجال الشرطة حاولوا فتح طريق اغلق باطارات مشتعلة فى منطقة المخارقة التى تسكنها غالبية شيعية. وقال البيان “وقع عمل إرهابى تمثل بقيام من وصفتهم ” مجموعة إرهابية” بإلقاء القنابل الحارقة “المولوتوف” على الشرطة وذلك أثناء إخمادهم لإطارات مشتعلة فى شارع عيسى الكبير”.
واضاف ان ذلك “أسفر عن إصابة ثلاثة من أفراد الشرطة أحدهم إصابته بليغة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج”، بحسب الوكالة. واضاف البيان ان “عمليات البحث والتحرى جارية للكشف عن المتورطين فى هذا العمل وتقديمهم للعدالة “.
يذكر ان البحرين تشهد انتفاضة شعبية ضد نظام حكم ال خيفة الذي يتسم بااديكتاتورية واستخدام القوة في مواجهة التظاهرات السلمية التي انطلقت من 4 اعوام سقط فيها شهداء ومصابين واعتقل الالاف ، وذلك للمطالبة باسقاط حكومة عم الملك خليفة بن سلمان الذي يتراس الحكومات منذ اكثر من 44 عاما في البحرين ، والمطالبة بكف الملك والاسرة الحاكمة عن قمع الشعب والمعارضة وتقديم ” ديمفراطية مزورة ” بدعم من الولايات المتحدة وبريطانيا ,

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *