أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حزب الله : سنختار المكان والزمان للانتقام لدماء مجاهدي وكوادر المقاومة وسنبقي العدو مذعورا وخائفا حتى ذلك الوقت

حزب الله : سنختار المكان والزمان للانتقام لدماء مجاهدي وكوادر المقاومة وسنبقي العدو مذعورا وخائفا حتى ذلك الوقت

أکد عضو المجلس السیاسي في حزب الله لبنان محمود قماطي، أن حزب الله لن یسکت علی العدوان الصهیوني الذي استهدف ثلة من مجاهدي وکوادر المقاومة في القنیطرة السوریة، مشددًا علی أن ‘حقنا بالرد ثابت ولن نتخلی عنه’.

ونقلت صحیفة «الجمهوریة» اللبنانیة فی عددها الصادر الیوم الثلاثاء عن قماطی قوله : إن ‘ما قامت به «إسرائیل» من عدوان غادر علی الحدود الفلسطینیة ـ السوریة واستهداف قادة من الإخوة المقاومین اللبنانیین یعتبر تحولاً نوعیاً في طبیعة الصراع، لجهة أنه خرق للسیادة السوریة وفي الوقت نفسه اغتیال مباشر لقادة مقاومة نوعیین علی الأراضي السوریة، ما یدلّ الی وقوف «إسرائیل» الواضح الی جانب التنظیمات التکفیریة الارهابیة التي تزرع الارهاب والموت في المنطقة’.
حزب الله تشييع جهاد مغنية
وأضاف قماطي: ‘إن هذا العدوان یعتبر سابقة خطیرة في تاریخ الصراع ونقلة نوعیة ومحاولة تغییر في المعادلات القائمة وفي قواعد المیدان. وهنا نؤکد أنّ العدو «الإسرائیلي» لن یرتاح ولن یهدأ ولن یستقرّ ولن یأمن وسیبقی خائفاً ومذعوراً ومُترقّباً لرد المقاومة’.
وتابع عضو المجلس السیاسي في حزب الله قائلاً: ‘کذلك نؤکد أننا لن نسکت، وأنّ حقنا بالرد ثابت ولن نتخلی عنه وسنختار المکان والزمان وطریقة الردّ علی هذا العدوان’.
وردًا على سؤال قال قماطي: ‘لا بد من أن نقول إنّ الألم کبیر ولکن الفخر أکبر والاعتزاز أکبر والوعي بأنّ مسیرتنا تستحق کل هذا العطاء وکل هذه الدماء في سبیل تحقیق انتصار الأمة من جهة وللوطن لبنان من جهة أخری لکي نحمیه ونحصنه من الإرهاب والتکفیر’.
وأعلن قماطی ردًا على سؤال أن الأمین العام لحزب الله السید حسن نصر الله ستکون له کلمة في ذکری أسبوع الشهداء الذین ارتقوا، وذلك ‘بعد انتهاء تشییع الشهداء وتقبّل التعازي والتبریکات والتهانیء’.
.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني : ايران اكثر شجاعة وإباء من ان تترك جريمة الاغتيال الارهابية الغادرة للشهيد العالم النووي محسن فخري زادة بلا رد،

اكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني بان ايران اكثر شجاعة وإباء من ان تترك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *