أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل 35 من عناصر داعش الوهابي في قصف جوي في الانبار ومقتل مسؤول تدريب الارهابيين في قضاء هيت

مقتل 35 من عناصر داعش الوهابي في قصف جوي في الانبار ومقتل مسؤول تدريب الارهابيين في قضاء هيت

أعلن رئيس مجلس محافظة الأنبار ، صباح كرحوت السبت، عن مقتل أكثر من 35 عنصراً من تنظيم ” داعش ” الوهابي بقصف جوي استهدف مواقع التنظيم في المحافظة.

ونقلت اذاعة صوت العراق تصريحا لكرحوت إن ” طيران الجيش والتحالف الدولي شن عدداً من الضربات الجوية على مواقع وتجمعات تنظيم داعش في بعض مناطق الأنبار”.
وأضاف ان “الضربات الجوية أسفرت عن مقتل أكثر من 35 عنصراً من تنظيم داعش “، مؤكداً ان “الطيران قصف تجمعات داعش في قضاء هيت استعدادا للهجوم على القضاء”.
قتلت القوات الأمنية العراقية السبت، مسؤول التدريب في مجاميع «داعش» الغربي في محافظة الأنبار.
وقال مصدر أمني لراديو صوت العراق ، إن ” قوة أمنية قتلت الإرهابي ابراهيم جابر الدليمي وهو المسؤول المباشر عن تدريب عناصر داعش الوهابي الجُدد في قضاء هيت “.
وأضاف ان تنظيم ” داعش ” أجبرت بعض أهالي الأنبار على الانضمام اليها وهددتهم بالتصفية في حال امتناعهم عن الانضمام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *