أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / السلطات الامنية في بغداد تعتقل مساعد والي داعش الوهابي في ديالى

السلطات الامنية في بغداد تعتقل مساعد والي داعش الوهابي في ديالى

علنت قيادة عمليات بغداد اعتقال مساعد والي تنظيم داعش الوهابي في محافظة ديالي في عملية أمنية غربي العاصمة.

,قالت اذاعة صوت العراق نقلا عن بيان القيادة مساء السبت، إن قوة من الفوج الثاني في اللواء السادس شرطة اتحادية تمكنت من إلقاء القبض على مساعد ما يسمى بوالي ديالى في عصابات تنظيم داعش في منطقة الغزالية ، موضحة أنه ضبطت بحوزته ” فلاشات تخزين ” تضم خططا ومحاضرات تحريضية طائفية وعمليات إرهابية.
وأضافت أن قوة من الفوج الثالث في اللواء 25 ، وبناء على معلومات استخبارية ، تمكنت من ضبط مركز للإرهابيين في منطقة حي الشهداء شارع الطاقة وجدت بداخله ملابس عسكرية وعبوة ناسفة ، وكانت العاصمة بغداد قد شهدت، اليوم السبت، استشهاد مدني واصابة سبعة آخرين في انفجار عبوة ناسفة شرقي بغداد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف قاعدة “ياردن” في الجولان المحتل

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مجاهديها قاعدة “ياردن” في الجولان المحتل، صباح يوم الأحد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *