أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / قوات الجيش والحشد الشعبي تقتل 119 إرهابيا في تكريت وبلد بينهم صيني وافغانيون

قوات الجيش والحشد الشعبي تقتل 119 إرهابيا في تكريت وبلد بينهم صيني وافغانيون


نجحت قوات الجيش والحشد الشعبي في تطهير محور الحظيرة في محافظة صلاح الدين، ونجحت في قتل 118 ارهابيا من تنظيم “داعش” الوهابي جنوب تكريت .

وكان مصدر امني في محافظة صلاح الدين أفاد، بأن القوات الامنية تمكنت من قتل 48 عنصرا من “داعش” بينهم 3 افغانيين وصيني الجنسية، بعمليات تطهير مناطق جنوب قضاء بلد، فيما قتل ٨٠اخرين في عمليات منفصلة.
وقال راديو صوت العراق اليوم الجمعة نقلا عن مصدر في الحشد الشعبي: “إن القوات الامنية وبمساندة قوات الحشد الشعبي وكتيبة دبابات ابرامز انتهت، اليوم، من تطهير محور الحظيرة جنوب قضاء بلد (80 كم جنوب تكريت)”.
واضاف المصدر أن “العملية اسفرت عن مقتل 70 ارهابيامن تنظيم داعش”.
كما اكد “ان العملية اسفرت ايضا عن تدمير 9 اوكار وحرق 5 عجلات تابعة للتنظيم الإرهابي فضلا تدمير رشاشتين ثقيلتين عيار 23 ملم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الإعلام الأمني: استشهاد منتسب بالحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين بانفجار وحريق داخل (معسكر كالسو) في بابل

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، استشهاد منتسب في الحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *