أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / نائب الرئيس الامريكي بايدن يعترف بانحيازه الكامل لاسرائيل : انا صهيوني ادافع عن وجود اسرائيل

نائب الرئيس الامريكي بايدن يعترف بانحيازه الكامل لاسرائيل : انا صهيوني ادافع عن وجود اسرائيل

في اعتراف نادر ينزع عنه الحياد عن موقفه من ازمة الشرق الاوسط ومن الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة ضد الفلسطينيين وتدنيس قوات الاحتلال المسجد الاقصى ، قال جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي، الاثنين، إنه صهيوني، في الوقت الذي دعا فيه دول الشرق الأوسط للتعاون فيما بينها في مواجهة التهديدات المشتركة التي تواجه المنطقة.

وقال بايدن: “إذا كنت يهوديا فسأكون صهيونيا.. والدي أشار إلى أنه لا يشترط بي أن أكون يهوديا لأصبح صهيونيا، وهذا أنا.. إسرائيل تعتبر ضرورية لأمن اليهود حول العالم.”
وشبه بايدن منطقة الشرق الأوسط بحي صعب، حيث قال: “صواريخ حزب الله من الحدود الشمالية لإسرائيل وداعش وجبهة النصرة في الشمال والشرق، إلى جانب البرنامج النووي الإيراني.”
وكرر نائب الرئيس الأمريكي مواقف الادارة الامريكية المتناغمة مع اسرائيل ، على أن بلاده لن تسمح بأن تحصل الجمهورية الإيرانية على سلاح نووي.. لافتا إلى أن بلاده تقدم لإسرائيل 8.5 مليون دولار يوميا لمساعدتها في الأمور الأمنية ومحافظتها على التفوق العسكري خلال السنوات الستة الماضية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *