أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / القسام تنسف قوة صهيونية راجلة وتستهدف 5 دبابات ميركافاه وسط غزة

القسام تنسف قوة صهيونية راجلة وتستهدف 5 دبابات ميركافاه وسط غزة

نجحت كتائب الشهيد عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، في القضاء على قوة صهيونية راجلة، واستهداف 5 دبابات “ميركافاه”، في مدينة الزهراء شمال غرب المحافظة الوسطى في قطاع غزة.

وقالت الكتائب في تصريحات مقتضبة، اليوم الجمعة، إن قوة صهيونية راجلة مكونة من 4 جنود كانت تقوم بنقل عدد من العبوات الناسفة إلى داخل أحد المنازل، فاستهدفها المجاهدون بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات في مدينة الزهراء شمال غرب المحافظة الوسطى، ما أدى لمقتلهم وتحويلهم جميعًا إلى أشلاء.
وأضافت “القسام” أن مجاهديها استهدفوا 5 دبابات صهيونية من نوع “ميركافاه” بقذائف “الياسين 105” في مدينة الزهراء شمال غرب المحافظة الوسطى.
وتخوض فصائل المقاومة الفلسطينية -وفي مقدمتها كتائب القسام- بالتصدي للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أوقع آلاف القتلى والجرحى، وتسبب في تدمير آلاف الآليات الإسرائيلية بين دبابة وجرافة وناقلة جند.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئیسي: تطوير علاقاتنا بافريقيا من اولويات السياسة الخارجية للجمهورية الاسلامية

أکد رئيس الجمهوریة آیة الله السيد “ابراهيم رئيسي” أن تطوير العلاقات مع القارة الأفريقية يعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *