أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب الله” يستهدف جنودا وقاعدتين للجيش الإسرائيلي انتقاما لسكان غزة و شهداء حرس الثورة في سوريا

حزب الله” يستهدف جنودا وقاعدتين للجيش الإسرائيلي انتقاما لسكان غزة و شهداء حرس الثورة في سوريا

أعلن “حزب الله” اليوم الثلاثاء استهدافه لجنود وقاعدتين إسرائيليتين، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.
وجاء في بيانات منفصلة لـ”حزب الله” مؤكدا أنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة”: “استهدف ‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏قاعدة خربة ماعر بالأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مباشرة”.
كما “استهدف ‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية بعدد كبير من الصواريخ ‏المناسبة .‏ قاعدة ‏ميرون للمراقبة الجوية في جبل الجرمق للمرة الثانية،وحققوا فيها اصابات مباشرة ٫ وذلك ردا على الاغتيالات الأخيرة في لبنان ‏وسوريا في اشارة الى اغتيال خمسة من مستشاري حرس الثورة الاسلامية في دمشق.
كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعا ‏لجنود العدو الصهيوني في تلة كوبرا ‌‏بالأسلحة الصاروخية، وحققوا فيه اصابات مباشرة”.‏
‏‏ من جهته، أعلن وزير الحرب الإسرائيلي يوآف غالانت اليوم الثلاثاء أن إسرائيل لا تريد الحرب مع “حزب الله” ، لكنها مستعدة لأي تطور في الشمال. في حين قال الوزير في مجلس الحرب الإسرائيلي بيني غانتس إنهم يقتربون من “مرحلة سيُطلب منهم فيها التحرك على نطاق واسع في عمق الأراضي اللبنانية من أجل إزالة التهديد الذي يواجه مواطنيهم”.
وكان نائب رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” اللبناني علي ‏دعموش قد شدد على أن “كل التهديدات والوساطات والرسائل التي ‏يحملها الموفدون إلى لبنان لن تقفل جبهة الجنوب”.
وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان توترا أمنيا وتبادلا لإطلاق النار وقصفا بالصواريخ بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله منذ إطلاق حماس عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر 2023 وإعلان إسرائيل الحرب على غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *