أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / جيش الاحتلال يعترف بمقتل 21 ضابطا وجنديا خلال الساعات الماضية

جيش الاحتلال يعترف بمقتل 21 ضابطا وجنديا خلال الساعات الماضية

أعلن جيش الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء، مقتل 21 ضابطا وجنديا خلال الساعات القليلة الماضية في الإشتباكات المتواصلة وسط غزة، ليصل عدده إلى 556، منهم 221 منذ بداية التوغل البري الهمجي له في القطاع.
العالم – الإحتلال

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال، في مؤتمره الصحفي، أن الجيش نشر حتى الآن أسماء 10 جنود قُتلوا في قطاع غزة، وفي الساعات المقبلة سينشر باقي الأسماء.
وحول تفاصيل هلاك الجنود، قالت إذاعة جيش الاحتلال إن “مسلحين فلسطينيين أطلقوا عدة قذائف (أر بي جي) باتجاه مبنى كان مفخخا من قبل الجيش استعدادا لتفجيره، ما أدى إلى انهياره على من فيه من القوات في وسط قطاع غزة”، واشارت اذاعة العدو أن “العدد المعلن غير نهائي”.
وأعلن جيش الاحتلال أمس الاثنين، توسيع عمليته العسكرية في مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة، فيما أشارت وسائل إعلام عبرية إلى أن يوم أمس الاثنين كان من الأيام الأصعب على جيش الاحتلال خلال معارك في غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام الإحتلال: خطاب نصر الله الاخير هو الأقوى على الإطلاق!

شهد الخطاب الأخير للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، مساء اليوم الاربعاء، تفاعلاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *