أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / جيش الاحتلال الاسرائيلي يعتقل شقيقتي القيادي في حماس صالح العاروري

جيش الاحتلال الاسرائيلي يعتقل شقيقتي القيادي في حماس صالح العاروري

اقدم جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل شقيقتي القيادي في حركة حماس صالح العاروري، الذي اغتالته إسرائيل بغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت.
وذكرت حركة حماس : إن دلال وفاطمة العاروري شقيقتا صالح العاروري، اعتقلتا بعد اقتحام منزليهما في مدينة البيرة وبلدة عارورة شمال رام الله بالضفة الغربية ولم يوضح جيش الاحتلال الاسباب التي دفعته لهذا الاعتقال.
وكانت اسرائيل قد اقدمت في الثالث من شهر يناير الجاري على اغتيال القائد المجاهد العاروري واثنين من قادة القسام في بيروت، باستهداف إسرائيلي لمكتب تابع لحماس في الضاحية الجنوبية لبيروت”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئیسي: تطوير علاقاتنا بافريقيا من اولويات السياسة الخارجية للجمهورية الاسلامية

أکد رئيس الجمهوریة آیة الله السيد “ابراهيم رئيسي” أن تطوير العلاقات مع القارة الأفريقية يعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *